الأحد، 30 أغسطس 2015

" بين الغارق" creepypasta : Ben Drowned / Majora’s Mask











لقد كان "بين" في طفل في متوسط عمره و الذي احب العاب الفديو و لنكون اكثر دقة "اسطورة زيلدا". لقد كان والده مدمن كحول لكنها لم تقط قط مشكلة بالنسبة لــ"بين".  


لقد كان "بين" في قمة سعادتة عندما حصل  على اسطورة زيلدا جامع الاقنعة الكبيرة لقد كان يريد هذة اللعبة منذ شهر تقريبا. وفور حصوله عليها اسرع "بين" الى غرفتة و وضعها في نوتيندو64 واستمر بالعب طوال الليل. لم يكن "بين" يمتلك العديد من الاصدقاء في المدرسة على اي حال لكنه كان يمتلك العديد من المتنمرين.



لقد كان كلما يذهب الى مستوى أعلى في اللعبة كلما رغب اكثر في لعب المزيد .. اكثر من ما ينبغي. بدأ والده يشعر بالقلق حول الوقت الذي كان يقضيه ابنه في هذة اللعبة, لقد خطط للكثير من الخطط لاماكن رائعة بامكنهم الذهاب اليها سوياً. لكن لمن يقم بتنفيذها او اخبار "بين" عنها.وبينما الايام تمر لقد كان "بين" يستمر في لعب هذا اللعبة ويذهب الى مستويات اعلى ويقتر الى الابراج/الزنزانة النهائية واكثر اهمية الى الرئيس النهائي, ولكن بين لمن يكن يرغب في هزيمته لان ايامه السعيدة في اللعبة سوف تنتهي, لقد كان يعلم انه يستطيع اعادة لعب اللعبة لكنها لن تكون نفسها في المرة الثانية. وصل "بين" الى معبد برج الاحجار ثم حفظ مكان وجودة في اللعبة و ذهب الى الفراش. في اليوم التالي لقد كان لدى والده مفاجأة قد تعجبه, لقد كانو ذاهبين الى بحيرة محلية والتي كانت في الغالب خالية.


"بين" لم يكن لديه خيار, لأنة اذا بقي في المنزل على الاغلب سوف يلعب ويهزم اللعبة. وبعد فترة قصيرة من وصولهم اخرج والد "بين" عبوات البيرة. لكن كان يكره عندما يسكر والده, لقد كان يجلس بين على الشاطيء حتى اصبح الجو في حار لا يطاق, فجرى "بين" نحو البحيرة ثم قفز فيها وتناثر الماء. ولكن والد "بين" كان غضبا لان "بين" رشه بالماء. 



:" لم يكن عليك فعل ذلك"



لقد صرخ والده بهذة الكلمات واندفع نحوة مسرعاً. لقد سبح "بين" اقصى ما يستطيع لكنة لم يكن بالسرعة الكافية. لقد انقض عليه والده وبدأ يضربة اسفل الماء, وبين لم يكن ليدع هذة الامر ليمر بسلام فلقد جر يد والده و لواها حوله حتى يتركة. حاول "بين" دفع نفسة للسطح لتنفس بعض الهواء, ولكن فجأة ضربة شي حاد على رأسه. لقد سقط "بين" في قاع البحيرة, فلقد اصابتة ضربة الزجاجة على رأسة بالشلل فلم يستطع التحرك للنجاة بنفسه ,وقبل ان ينفذ منه الهواء بلحظات ظهر في مخيلته القناع السعيد مع هذة الكلمات :" لقد تقابلة مع قدر مريع .. اليس كذلك يا بين ؟ "









                                                        

                                                     اسطورة بـــيــــن

                  

بين الغارق, او صائد الاقنعة الكبيرة, انها creepypasta شهيرة (وايضا لعبة) تدور القصة عن كرت لعبة و الذي هو مسكون من قبل شبح يدعى "بين" ... 


في ستمبير يوم 7 سنة 2010 وضع حساب باسم jadusable موضوع حول ردت فعله عن اللعبة المسكونة صائد الاقنعة الكبيرة لجهاز النوتيندو. بعد حصولة على لعبة صائد الاقنعة الكبيرة و الذي كان شكلها مشبوهاً من رجل كبير. لقد ذهب الى غرفتة للعبها ولكنه لاحظ ان بها تخزينا سابقاً بأسم "بين". لكنه قرر تجاهل التخزين و البدأ باسم/ تخزين جديد, ولكن في اثناء لعبة اللعبة لقد كانت الشخصيات تشير اليه تحت مسمى "بين" و بعد محاولات عدة لقد فكر jadusable ان حذف تخزين "بين" سوف يحل المشكلة. ولكن حتى بعد حذفة لقد جعل الشخصيات لا تشير الى اسمه على الاطلاق. فقرر لاحقا لاستخدام " قلتش اليوم الرابع", لقد كان قلتش اليوم الرابع هاك يسمح للاعبين بالحصول على يوم اضافي في اللعبة ولقد كان يستخدمه البعض في اليوم الاخير من اللعبة ضد الريس الاخير. لقد لاحظ jadusable ان الرسائل كانت تظهر بطريقة خاطئة وبعض الاحيان لا معنى لها و ان موسيقى اللعبة تلعب عكسيا و ان هنالك اصواتا غريبة في اللعبة, و المدينة في اللعبة خالية من الشخصيات الرئيسية التي من المفترض ان توجد هناك. وهنالك شخص في اليوتيوب "يدعي" بانه jadusable  ولقد حمل بعض المقاطع ويقول انه سجلها اثناء لعبة...


























       ويمكنكم رئية مقاطع اللعبة التي تحدثة عنها من هنا

                                                             

هناك 19 تعليقًا:

  1. شوكرا ليك
    قصة جميلة

    ردحذف
  2. ممكن تنشر لنا عل الاقلل قصة كل اسبوع

    ردحذف
  3. حرام عاليك يا اخي انت لية بتكبت الفرحة جونا

    ردحذف
  4. بالله عليك كنت اريد قصة laughing jack

    ردحذف
  5. القصة روعة وياريت تنزل كمان بس نهاية القصة ما فهمتها ......

    ردحذف
    الردود
    1. هذا كله ومافهمت ؟ :") انو فكرة القصة بشكل عام انه اللعبة سارت مسكونة من بين وكل الي يلعبو نسخت بين الي كان يلعبها يلاحظ عليها اشياء غريبة المفروض ماتسير

      حذف
  6. ابي قصة جين السفاحه

    ردحذف
  7. جين و جيف ههههه

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههههههههههههههههه
      أما الحين المفروض يتزوجون السفاحين
      😂😂

      حذف
  8. متى راح تنزل قصة جديدة !؟ فلقد اشتقنا لقصصك

    ردحذف
  9. متى راح تنزل قصص جديدة !؟ فلقد أشتقنا لك ولقصصك :>

    ردحذف
  10. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
  11. فعلا اعجبتني القصة
    اعجبتني شخصية بن كثيرا

    ردحذف
  12. انشر scp 1006

    ردحذف
  13. طيب وين الباقي كنت على أعصابي💔🌚

    ردحذف