الثلاثاء، 19 مايو 2015

creepypasta : the slender man "سلندر مان"

                  * لاضافة المزيد من المتعة بامكانك الاستماع لالحان اغنية سلندر اثناء قرئتك ... قرأة سعيدة*
















اني اثق انه غني عن التعريف فمن لم يسمع عن سليندر مان ؟ اشهر شخصيات الكريبي باستا واحدى اشهر الاساطير. للاسف يبدو ان البعض بدأ في تناسي هذة الاسطورة او انها مجرد كذبه مع كثرة الصور المفبركة و الفديوهات. حسنا هذا لا يعني ان جميع الصور متلاعب بها ! ...


سلندر مان







أسطورة حضرية ولدت في الانترنت. كيف انتشرت الأسطورة؟ هذا يفرض بشكل لا يصدق العديد من الأسئلة، وأولها: من هو هذا ال"سلندر مان"؟  ظهر على الويب سنة 2009، وأول ما وردت في مونتاج (أريك كنودسن) تحت اسم مستعار هو (فكتور سيرج) وعلى موقع (سامثينك أوفل) Something Awful مكرس لقصص الرعب، في أعقاب مسابقة لصور خارقة للمألوف، وقد قدم "كنودسن" صورتين يفترض أنهما من أرشيفات عُثر عليها بعد حريق مكتبة سنة 1983، وقد تم التعليق على إحداهما هكذا: "لا نريد الذهاب الى هناك، لا نريد أن نقتل، ولكن صمته يلح وذراعيه الممدودتين ترعباننا وتواسياننا في الوقت نفسه". 



وتقول الحكايات الشعبية انه قادر على قراة الافكار و التأثير على ضحاياه الذين يكونون بالغالب من الاطفال حيث يقوم باختطافهم وسط الظلام الدامس و يقوم بتعذيبهم وبعض ضحاياه ينتهى بهم العثور عليهم موته على الشجرة معلقين ويخترق جسدهم جذع.


ومن علامات ظهور السليندر: 


 - الشعور بالغثيان                            
- فقدان الذاكرة                               
      - سعال قوي و مفاجئ                             
    - ظهوره في كوابيسك                            
           - تأثير و تشويش على الاجهزة الالكترونية          

 حسنا هنالك الكثير من المعلومات و الصور لو جمعت جميع الصور التي وضعت في الانترنت عن سلندر مان فيبدو انني لن انتهي ولكن اريد ان اريك شيئا اخيرا قبل ذهابك ولك حرية التفكير .. فأما ان تستمر في البحث و تدخل في دوامات الالغاز او ان تقفل حاسبك بكل هدؤ فلك حرية الاختيار




كما قلت سابقا كثرت الصور المتلاعب بها لا تدل على انه ليست هنالك صوره حقيقية ... فربما تكون مررت بالحقيقية ..
 ربما أريك لم يخلق هذة الاسطورة فقط حكى عمى رئاه ...

ليله سعيدة ..




هناك 28 تعليقًا:

  1. انا مرة عجبتني الأسطورة وعجبتني الأغنية وكل هاذا ترفيهي ونفسي اعوض عن مجهودك الي سويته بالمناسبة انا هو نفس الي علقت على الكلب المبتسم وكل مرة انهي كلامي اكتب عبووووود فيها5من حرف الواو عبووووود

    ردحذف
  2. شاهدو هذا الفيديو فيه سلندر مان في الدقيقة 00:38
    https://www.youtube.com/watch?v=RYe8fQr5TKU

    ردحذف
  3. أاًريـقاتوو :#
    والله التعريف جميل :@
    والموضوع عن سلندر افضل ثاني شخيصه عنديXD رائع جميل خوقاقي (ماأقدر اوصفهه P:)
    يسلمووو حبيبتي على تعبكي :$
    كل القصص الي عندكي شفتها جيف ذا كلير ودوق سمايل ><"
    اصلن كل يوم في الاسبوع افتح النت واشووف نزلتي شيء ولا لا :#
    عاد حظي لقيت حبيب القلب سلندر منزلهه عليه :@
    لو اتكلم من اليوم لـ بوكرهـ ماراح اسكت المهم
    يسلموو على الموضوع قلبي :$ ثااانكيوو
    واتمنى تنزلين اكثر كمان +..+

    ردحذف
    الردود
    1. كونيتشوا ;)
      ان شاء الله حنزل اشياء اكتر بس نخلص من فترة الاختبارات, وفرحني
      انو القصص عجبتك لاني انزلها عشانكم اريقاتو على التعليق *.*

      حذف
    2. سلندرمان حقيقي؟

      حذف
    3. وجودة مو موقوق لكن برضه محد يقدر ينكر وجودة و بالنسبة ليا حقيقي

      حذف
    4. انا كمان اعتقد انه حقيقي

      حذف
  4. اشكرك احب هذه الشخصيات كثيرا و اتمنى التنزيل اكثر

    ردحذف
  5. تقدر تقلنا قصة ticci toby او eyeless jack

    ردحذف
  6. أهلا وسهلا
    مدونتك افضل من رائعة
    اعجبتني كثيرا و القصص رائعة جدا
    وتعجبني عرفت الكريبي باستا منذ من كان عمري 9 و الان 13
    و اول شخصية عرفتها كانت جيف المهم الان لكن احب شخصية Vailly Evans قصتها
    مرعبة و محزنة جدا و اتمنى تنزيل قصة ticci toby و اشكركي

    ردحذف
  7. لو سمحت ممكن تحط قصه masky

    ارجوك

    ردحذف
  8. قصة سلندر مان رووووووووووووعة اتمني لك التوفيق

    ردحذف
  9. ممكن قصة tails doll

    ردحذف
  10. هذا الموقع مزكور كا اغرب و اكثر المواقع راعبا

    ردحذف
  11. واو جميل بس انا شاهتة البارحة وبديت اتحلم فيه

    ردحذف
  12. كل شي رهيب بس الفيديوهات ما تشتغل :(

    واا استمروا ، موقعي الجديد المفضل 😂

    ردحذف
  13. wow i love slender man thank you for story

    ردحذف
  14. مثير للسخريه علامات ظهوره هههههه لكن بصدق لقد احسست بالإثارة حين قرأت الجزء الذي يحوي عام1983

    ردحذف
  15. في ناس يعتقدون ان سلندر مان جن او شيطان
    هو فعلا كده؟

    ردحذف
  16. انه عللامات ضهوره مثيره السخريه هههههههههههه بص القصه رهيبه استمر

    ردحذف
  17. slt je suis un francai mes je sais parler avec la langue arabe

    ردحذف
  18. Amazing ❤❤

    ردحذف
  19. احساسى بقول انه حقيقي

    ردحذف
  20. أحس انه حقيقي

    ردحذف
  21. انه حقيقي بالفعل

    ردحذف
  22. انه حقيقي بالفعل



    ردحذف
  23. ممكن قصه تيكي توبي

    ردحذف
  24. مرحبا انا زائر جديد للموقع عمري ٢١سنة الصراحة انا الي بدي احكيه صار معي بس على الاغلب كنت بتخيل و هاد الحكي صار معي قبل ما اعرف سلندرمان حتى انه قبل ما ينشهر كان عمري ٩ سنين كنت بدي انام طبعا انا كنت اشغل النواسة عشان كنت اخاف العتمة و فجاة شفت رجل طويل ايده طويلة بتصل لرجله كان لونه اسود لانه كان وراه ضو النواسة فما قدرت اشو ملامحه انا خفت كثير وضليت ابسمل و استعيذ بالله بس ما كان يتحرك و لا فجاة صار يمشي باتجاهي ما كان في طريق غير الباب الي كان وراه انا ركضت بسرعة و وقعته و طلعت برا الغرفة ابكي لعند اهلي و خليت ابوي و امي يدخلو معي للغرفة بس كان مختفي فعلى الاغلب كنت بتخيل بس الصراحة انا خبطته و وقعته حسيت فيه مثل الحقيقة هاد الي صار معي و انا لحد هسا متذكر هاي الحادثة و مش راح انساها

    ردحذف